أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

 


 ألعاب NFT الجديدة: إطلاق ألعاب NFT بالعملات المشفرة القادمة في عام 2022







 ألعاب NFT الجديدة: إطلاق ألعاب NFT بالعملات المشفرة القادمة في عام 2022


 هناك الكثير من ألعاب NFT للتحقيق فيها.


 بافتراض أنك تبحث عن ألعاب NFT جديدة ومقبلة لتلعبها في دائرة أموال التشفير ، فهناك الكثير من القرارات.


 لقد طغت ألعاب NFT على العالم في منتصف عام 2021 ، مع اقتراب Axie Infinity من مليون لاعب ديناميكي.  في حين أن هناك الكثير من ألعاب NFT المذهلة التي يمكن الوصول إليها حاليًا ، فهناك شيء آخر سيأتي من الآن فصاعدًا أيضًا.


 مع انضمام المزيد من الألعاب وأموال التشفير ، مما يؤدي إلى تكوين منظورات تفاعلية مستمرة جديدة تكافئ اللاعبين بموارد محوسبة ، إليك نظرة سريعة على جزء من ألعاب NFT الوشيكة لعام 2022 ثم بعضها.


 



 ألعاب NFT الجديدة


 هناك الكثير من ألعاب NFT القادمة التي من المقرر إرسالها على blockchains مختلفة قريبًا.



 يوجد هنا اختيار من خمسة عناوين NFT قاب قوسين أو أدنى.



 MINES OF DALARNIA 2.0.1 تحديث


 Mines of Dalarnia هي لعبة مسموح لها باللعب حتى الآن تختبر الإصدار 2.0 - الحقيقة يمكن قولها ، ألفاها قابلة للعب حاليًا.


 ترى لعبة تعدين المرحلة ثنائية الأبعاد أن اللاعبين يمهدون طريقهم من خلال المستويات المُنتجة من الناحية الإجرائية لحفر الكتل بحثًا عن المعادن.  يمكن استخدام المعادن لإصلاح الأشياء والشخصيات ، أو لإنشاء مرفق معالجة ، يُستخدم لاستئجار أرض في ترتيب تفاعل العقارات الخاص بها.


 بدأ بيع الأرض الأساسي في 27 ديسمبر ، واستمر حتى 16 يناير.


 وفقًا لآخر مشاركة متوسطة ، يجب أن تظهر الأبواب المفتوحة القيمة لاختبار playtest لتجميع الشبكة الرئيسية قبل وقت طويل جدًا.


 


 رمل


 في البداية ، كان العنوان متعدد الاستخدامات ، The Sandbox هو العنوان التالي الذي تلعبه شركة Animoca Brands ، بعد الاهتمام بإعادة صياغة اللعبة.


 انفجر Sandbox و LAND في أواخر عام 2021 بعد أن تحولت فكرة metaverse إلى نقطة متحركة على الويب.


 سيقوم اللاعبون بتجميع هذا على LAND - قطع الأرض المحوسبة الخاصة بـ Sandbox - والتي يمكنهم بعد ذلك تكييفها أو بيعها مقابل SAND - رمز Sandbox.


 فيما يتعلق بوجهات نظر الألعاب ، يسمح هذا العالم الافتراضي القائم على voxel للاعبين بصنع ألعاب أو محتوى فوق أرضهم.


 تم إرسال إصدار ألفا العام الرئيسي في نوفمبر 2021 ، ويستمر حتى 20 ديسمبر. في عام 2022 ، يمكننا توقع المزيد من الاختبارات ، وإرسال DAO الخاص بـ Sandbox ، وإرسال متعدد الاستخدامات ، وفقًا لدليلها.


 


 المجرات الوهمية


 مجرات الظهور تحصل على قدر كبير من الطبقات.  إنها تصور نفسها على أنها "سيم فضاء للعالم المفتوح مع ألعاب إطلاق نار ميكانيكية عالية السرعة وقصة مبهجة."


 من خلال المعركة الميكانيكية ، و NFTs الميكانيكية القابلة للترقية ، والمؤسسات والتحقيقات في الكون التي تم تعيينها كلها لإبرازها ، تم تعيين Phantom Galaxies ل 2022 السماوي إذا كان بإمكانها الالتزام بدليلها.


 كما هو مبين في موقعها ، ستسلم الكواكب التي طالب بها اللاعب في الربع الأول من عام 2022 ، تليها سلسلة Origin Series Avatars و Starfighters في الربع الثاني.  هذا أمام لعبة الوصول المبكر التي ستنطلق في الربع الثالث من عام 2022.




 إيلوفيوم


 تم حجز أول إصدار تجريبي مفتوح من Illuvium لأول مرة في ديسمبر 2021 ، ومن المفترض أن يتم تسليمه بالكامل في الربع الرابع من عام 2021.


 ومع ذلك ، تم تأجيل هذا الأمر بعد ذلك ، ومن المتوقع أن يتم إرسال إصدار تجريبي مفتوح في الربع الأول من عام 2022. ويوصي أحدث إدخال في مدونة المصمم بأنه لا يزال هناك الكثير للقيام به أيضًا.


 يشتمل هذا المصارع التلقائي في العالم المفتوح على برنامج يضم أكثر من 100 Illuvials.  يمكن للاعبين الشراء من خلال المشاركة في معارك PvP Arena ، أو من خلال مهام PvE.


 تعمل Illuvium أيضًا على سلسلة Ethereum blockchain ، باستخدام رمز ILV الخاص بها.


 سيتم إرسال شكل Illuvium متعدد الاستخدامات في عام 2022 ، أمام عرض كامل في عام 2023 ، وفقًا لدليلها.


 


 حارس الحرس


 تم توزيع Guild of Guardians بواسطة Immutable ، المنظمة التي تقف وراء Gods Unchained ، وهي عبارة عن لعبة RPG أحلام محمولة تم إعدادها للتسليم في عام 2022.


 سيرغب اللاعبون بالفعل في تبادل نهبهم مع لاعبين مختلفين ، يتم شراؤها من خلال التفاعل المستمر.


 تم تجنيد أكثر من 120 ألف لاعب مسبقًا في لعبة تقمص الأدوار للسجن متعددة اللاعبين ، والتي تركز على منح اللاعبين "حيازة حقيقية متقدمة" للموارد داخل اللعبة من خلال NFTs على سلسلة Ethereum blockchain.


 يُعتمد على ألفا الدقيقة لإرسالها في الربع الثاني من عام 2022 ، متخلفة عن طريق إصدار تجريبي في الربع الرابع أمام إرسال نقابة الحراس بالكامل في الربع الثاني من عام 2023 - وهو تأجيل في منتصف عام 2022 المحدد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-